ولدت ابنتا عائلة جيانغ من جديد. جيانغ شيويه ينغ، الابنة الكبرى لعائلة جيانغ، تتبادل زواجها مع أختها الصغرى جيانغ يوير. بصفتها زوجة الأمير، تخوض جيانغ شيويه ينغ معركة شرسة ضد منافسيها الماكرين في العائلة، بمن فيهم جيانغ يوير. تُصلح جيانغ زوجها المتهور وتتعاون معه لكشف مؤامرة خبيثة.