بفضل حب تشين يوي العميق، تستعيد يان يي يي ذكرياتها أخيرًا، ولا شيء يمكن أن يمنعهما من السعي وراء سعادتهما، لكن جسد يان يي يي يبدأ في أزمة بسبب بقاء تشين يوي المطول في العالم الحقيقي. لإنقاذ حبه، قرر تشين يوي على العودة إلى عالم الكتاب، وكان على هذا الزوجين مواجهة الفراق مرة أخرى.