بعد أن لُوِّقت بها تهمةٌ وعُذِّبت حتى الموت، تستيقظ تشانغ وانغ بأعجوبةٍ بعد ثلاث سنواتٍ من الماضي. مُسلَّحةً بذكريات حياتها الماضية، تقترب من قائد الشرطة لو يي، الذي تُقدِّم أحلامه النبوية إرشادًا غريبًا، لكشف الحقيقة. ومع انقشاع ضباب الأوهام، تستسلم لو يي للحقيقة المُدمِّرة. عندما تخترق رصاصةٌ قلبين في المنام، يبقى أحدهما عالقًا في الماضي بينما يقفز الآخر نحو المستقبل...