بعد سقوط مملكة الخالد القديم، نهضت مدينة شيطان الليل الأبدي بين ليلة وضحاها. عندما علم وانغ لين أن لي مو وان قد أصيبت بسم قاتل، شق طريقه بصعوبة عبر ثلاثة من أمراء الشياطين الأقوياء، وعاد بالترياق الذي أنقذ حياتها. في النهاية، لم يتمكن الاثنان من توحيد قواهما وتدمير سيد الشياطين نهائيًا إلا باستمداد القوة من رابطتهما واندماجهما لأول مرة في هيئة خالد قديم.