بعد ثماني سنوات من مساعدة سونيا لبينو خلال أصعب لحظات حياته، يجمع القدر بينهما مرة أخرى عندما يصبح بينو مرؤوسًا لها في مجموعة درماوان. الفارق العمري وموقعهما الوظيفي يجعلان سونيا تكبح مشاعرها، إلا أن العمل عن قرب يذكي مشاعرًا آخذة في النمو. ولكن عندما تندلع الفضيحة وتهدد طموحات المحيطين بهما كل شيء، هل تستطيع سونيا وبينو حماية حبهما والحقيقة؟