بعد مذبحة عائلة فو، تنجو الابنة فو تشاو شيويه فقط، لكن الأدلة تشير إلى حبيبها السابق جو جينجزو. تعود بوجه جديد باسم لين تشيان يو، وتتزوج من عائلة جو لكشف أسرارهم، مما يشعل من جديد قصة حب محرمة مع جو جينجزو. ومع كشف الحقائق، تعود المشاعر القديمة إلى الظهور، مما يؤدي إلى تجدد المشاعر.