رجل الأعمال الوسيم جيانغ أنلان، الذي يبحث عن حبيبته الأولى ياو يوان، يتسلل إلى لعبة لملاحقتها، ويفوز في النهاية بقلبها في الحياة الواقعية. وبينما يستعدان للزواج، تطفو على السطح خلافات عائلية سابقة، مما يُغرق علاقتهما في أزمة. بعد تجاوز سوء الفهم ومحن المرض، يتصالح الاثنان أخيرًا ويصلان إلى نهاية سعيدة.