بعد أن فقدت ياو ليانغ ليانغ حبها وظيفتها، فتحت بطريق الخطأ فجوة زمنية وفتحت الباب الغامض لكون موازٍ. أصبحت ياو ليانغ ليانغ بالصدفة القشة المنقذة للحياة للملك في المملكة الموازية. عندما تلتقي ياو ليانغ ليانغ، المعجبة بالمال، بالملك في محنة، عندما تصطدم التكنولوجيا الحديثة والحضارة القديمة، حقق الارتباط الرائع بين المصير في الكون الموازي الحب الرومانسي بين ياو ليانغ ليانغ وتشنغ والذي يمتد عبر الزمان والمكان. التقى الاثنان، ودعم بعضهما البعض، وأخيراً وقعا في الحب. قصة حب مرحة وحلوة.