بعد إنقاذها تاجر مخدرات غامض يُعرف باسم "ك"، تُجرّ الجرّاحة غو نيان إلى عالم عصابة مخدرات وحشي. تُجبر على التفاوض مع "ك" المراوغ، فتجد نفسها منجذبة إليه وسط مواجهات محفوفة بالمخاطر. لحمايتها، يُضحّي "ك" بنفسه في مواجهة قاتلة مع تاجر المخدرات "بينغ لي"، ويختفي دون أن يترك أثراً.
بعد نصف عام، تُقابل "غو نيان" "سونغ تشيان"، النسخة المُتطابقة من "ك"، وهو الآن مدير تنفيذي بارد المشاعر لديه خطيبة. يُنكر "ك" كل شيء. تُغادر "غو نيان" حزينة القلب. ومع ذلك، عندما تضعها مطاردتها لقاتل والدتها في مرمى النيران، يُنقذها "سونغ تشيان" العدائي مرارًا وتكرارًا، مما يُجبرها على كشف هويته الحقيقية.