هي رئيسة تنفيذية ماكرة ومسيطرة، وهو رجل شاب لطيف. نتيجةا لموعد أعمى مصادفة، فإنهما يعدان ويسيران جنبًا إلى جنب، ويبدآن حياة زوجية مرحة وغير متوقعة.