[للبالغين فقط] لورا طالبة جامعية جميلة وذكية تعيش في حياتين. خلف شخصيتها التي تبدو وكأنها طالبة عادية، اتضح أنها تعمل في الدعارة بسبب ضغوط لا يمكنها تجنبها. أصبحت "الفتاة الأكثر طلباً". ومع ذلك، أثناء كونها عاهرة، لم ترغب لورا في تكرار نفس العميل. هذا يجعل عارف، أحد عملاء لورا، مهووسًا بها لدرجة أنه على استعداد لدفع ثمن باهظ، لكن لورا رفضت. خاصة بعد أن كان السبب الوحيد الذي جعلها تصبح عاهرة الآن غير مجدٍ. ثم بدأت لورا حياة جديدة في بالي. ومع ذلك، ظل الماضي يطاردها.