كانت لوه ينينج، التي لم تكن مقيدة بالشكليات التقليدية، تدافع باستمرار عن "أخيها الثالث" المظلوم لوه شين يوان، وتكتشف مواهبه الخفية في هذه العملية. وبعد خيبة الأمل، سعت إلى الاستقلال من خلال بدء عمل تجاري. سعى لوه شين يوان، الذي اتُهم ظلماً، إلى معرفة الحقيقة بشأن وفاة معلمه. وبفضل دعم ينينج لها، ساعدها عندما واجهت أعمالها صعوبات، وتطور تفاهمهما المتبادل إلى حب...