تحمل المصورة المستقلة مو شيانج بي بشكل غير متوقع بينما يركز حبيب طفولتها مو ينان على حياته المهنية. ومع تصاعد التوترات بسبب غيابه المتكرر وتقدم إحدى الممثلات، تزداد شكوك مو. بعد فقدان والدتها وإجهاضها، تنهار وتترك مو، وتبدأ حياة جديدة في دالي مع متجر صغير يسمى "Regret Inn"، سعياً إلى التكفير عن الذنب.