إنها تحكي قصة ملهمة تحدث بين وحش الماء المجتهد ين، وابن الإله قو جين الذي تم ختم قوته السحرية. التقيا ببعضهما البعض بالصدفة وبدآ في رحلة للعثور على جوهر فنغ ين الخالد. بصحبة أصدقائهما بما في ذلك هونغ يي، ثعلب من عشيرة الشيطان، ويان شوانغ، الأميرة من عشيرة النسر، يقاتلون ضد الصعاب لجمع جوهر فنغ ين الخالد على طول الطريق. لمساعدة فنغ ين على العودة بعد كل النضالات، قاموا مرارًا وتكرارًا بعرقلة الشرير تشنغ لين ومرؤوسه. في النهاية، لم يحصدوا الحب والصداقة والعائلة فحسب، بل أوفوا أيضًا بوعدهم بالحفاظ على السلام في العالم.