تركز المحامية العازبة تشين شي على حياتها المهنية، لكن والديها دفعاها إلى الزواج. تقوم شركة المحاماة الكبرى تشنغ يوي هوي بتعيين محامين متخصصين متزوجين في شؤون الأسرة. تشين ون يوي، الأخ الثاني لتشين شي والذي يعمل أيضًا في مجال التوظيف، قام سراً بتغيير حالة زواج تشين شي إلى "متزوجة" دون إذنها، وبالتالي خلق زوجا وهميا لها من العدم. بدأت تشين شي تعمل ولا تعرف أي شيء،. حصل أدائها المتميز على موافقة المؤسس، لاو جين. خلال اجتماع مع الشركاء، أوصى لاو جين تشين شي بأن تكون مستشارة قانونية لجمعية رائدات الأعمال، حتى هذا الوقت تدرك تشين شي أنها "متزوجة". قررت تشين شي توضيح الموقف إلى لاو جين، ولكن في هذه اللحظة يظهر "زوجها" يانغ هوا. أجبرته والدته على الحضور لجلسة التوفيق مع منافس تشين شي. يشعر بالغضب من تصرفات والدته العنيفة، وليس لديه خيار سوى طلب المساعدة من تشين شي. وهكذا، قام الشخصان اللذان لا يرغبان في الزواج باتخاذ القرار باندفاع أن يقوما بتسجيل زواجهما. لكن كلا الوالدين يشعران بشيء خاطئ في الموقف. في هذه اللحظة، انضم صديق تشين شي السابق فجأة إلى مكتب المحاماة. في مواجهة الأزمات العديدة، بدأ هوا يانغ وتشين شي في تطوير مشاعر بعضهما البعض ببطء، واكتشفا الحب الحقيقي.