لإنقاذ البطل في مسرحيتها، تسافر كاتبة السيناريو الذكية والجميلة إلى السيناريو وتلتقت بأمير خجول ومنافسة شرسة في الحب ومنافس ماكر على العرش وإمبراطور مؤذ يحب العبث مع العشاق الإمبراطورة الطيبة وابن عمها الذي نشأت معه وأم منفتحة وحديثة... هل ستتمكن البطلة من إنقاذ الموقف والحصول على ما تريد؟