CHUANG ASIA S2: Trainee Vlog
يجتمع ستون متدربًا من بلدان ومناطق مختلفة في تشوانغ. على المسرح، يبذلون قصارى جهدهم ويبقون متحمسين؛ وفي الحياة اليومية، هم لطيفون ولديهم حس فكاهة قوي. سيعرض كل فيديو حياة المتدربين خلف الكواليس، ويكشف عن ذواتهم الحقيقية. استعد لمشاهدة الحياة اليومية لهؤلاء الأولاد الكنز من جميع النواحي!