في السابعة عشرة من عمرها، فقدت أرونا ويروان كل شيء بعد أن أُطِيرت بها عائلة ساسترانجارا القوية لجريمة لم ترتكبها أبدًا. بعد اثني عشر عامًا، تعود بهوية جديدة وتتزوج ريفان ساسترانجارا لتنفيذ انتقامها. لكن خطتها تبدأ في الانهيار عندما تقع في حب أدريان، صهر ريفان. محاصرة بين الأكاذيب والحقيقة، يجب على أرونا أن تختار: إما أن تكمل ما بدأته أو أن تفقد نفسها في هذه العملية.