بعد عملية اختطاف، تكتشف وريثة المجوهرات وين روجون أن زوجها، جو يانتشنغ، لم يخونها مع أفضل صديقة لها فحسب، بل إن زواجهما بالكامل كان مخططًا مدروسًا بعناية للاستيلاء على ثروتها. بعد استيقاظها على الحقيقة، تجد وين روجون لين جيايي، إحدى ضحاياه، وتوحد المرأتان قواهما مع آخرين للانتقام من جو يانتشنغ!