في طفولتهما، نسج ولي العهد تشو يينغ صداقة غير متوقعة مع الخصي الصغير شياو مان، ونشآ معًا لا يفترقان. عندما توفي الإمبراطور الراحل، صعد تشو يينغ إلى العرش، بينما طُرد شياو مان من القصر.
بعد عشر سنوات، عاد شياو مان متنكرًا في زي رجل. رغم أنهما يبدوان قريبين ظاهريًا، إلا أن كليهما يحتفظ بحذره، ويختبران بعضهما بصمت. بعد تحمل دسائس البلاط جنبًا إلى جنب، بدأت علاقتهما في التحول، وانكشفت المشاعر المدفونة منذ زمن طويل...