بمساعدة أصدقائه، يتتبع "شياو يان" آثار عدوه - لكن تهوره يعرض الجميع للخطر. لحماية من حوله، يعزم على مواجهة الشكوك والمخاطر المقبلة بشجاعة، قائدًا رفاقه إلى "طائفة يونلان".