وراء زواج بيلا الذي يبدو مثاليًا، يكمن سر بيمو المظلم. عندما تشك في علاقته الغرامية، تقودها رحلتها بحثًا عن الإجابات إلى عالم آريا وأرييل، مما يكشف عن الغيرة والخداع والحقائق المخفية، بما في ذلك الحقيقة الصادمة حول الأب الحقيقي للطفل. بينما يتحول الحب إلى ساحة معركة، يتعين على بيلا أن تقرر: هل تدمر كل ما بُني على الخيانة، أم تبني حياتها من جديد من بين الأنقاض؟