الحب (X): زملاء السكن Roommates
ما هي الشرارات التي ستطير تحت سقف واحد؟ وما هو السحر الذي سيتفتح من مشاركة الحياة كـ"زملاء غرفة"؟ تتحرك الكاميرا نحو غرف النوم الخاصة، حيث تُرفع الحواجز، وتبدأ الاعترافات الصادقة والأسرار الصغيرة في الغليان!
انغمس في "حلقة LOVE(X) زملاء الغرفة" الخاصة، التي تضم أكثر من 60 لحظة حصرية في غرف النوم لم تُكشف من قبل. اكتشف منظور الحياة في السكن لـ LOVE(X) واحصل على تصريح دخول كامل إلى المشهد الذي يثير دقات القلب!