The traveler's return
هربت لمدة خمس سنوات وأخيراً نجحت. عند عودتها إلى مسقط رأسها لتكريم أسلافها، علمت أن أخيها الحبيب قد توفي، وأن زوجة أخيها الكبرى تتعرض للمضايقات من قبل الأشرار، وأن منزل العائلة قد دُمِّر. يجب أن تجعل كل من ظلم أخاها يدفع الثمن!