حدث خاص لـ LOVE(X): المشاهدة معكم! هنا، تتحول مشاهدة متوازية إلى لحظات متقاطعة من المشاعر. يتم تقريب المسافة بين كل نبضة قلب في عرض مشترك. الآن، ندعوكم للانضمام إلى مرشحينا العازبين لمشاهدة أكثر محتوى LOVE(X) سحرًا. اكتشفوا التفاصيل الخفية، اضحكوا وابدوا إعجابكم معًا، واستمعوا بينما يشارك مرشحونا قصصًا غير مروية والمسارات التي سلكتها قلوبهم.