تزوجت الأميرة الإمبراطورية الصغيرة قونغ يي ين من تشن موه الذي كان عاشق الأحلام لعدد لا يحصى من الفتيات. بشكل غير متوقع، عانيت من لامبالاته ليلة الزفاف، وحتى خرجت الأخبار أنه سوف يطلقها! قونغ يي ين غاضبة جدا، فارتدت زي رجل وذهبت إلى وزارة العدل للعمل كموظف، لتسوية الحسابات مع هذا الزوج الذي لم تلتق به بعد، حيث بدأت لعبة الهروب بين قط وفأر.