عندما أصبح الأمير نينغ شيوان تشو رهينة في دولة منافسة، وجد نفسه مضطرًا إلى السكن مع السيد هوا في اليوم الأول. لكن في الحقيقة، هوا شي يوي هي السيدة التي كانت متنكرة في هيئة رجل منذ الطفولة، واعتقدت خطأً أن نينغ شيوان تشو، زعيم التجسس السري، كأميرة. ازدهرت صداقتهما المزيفة إلى قصة حب حقيقية. أما بالنسبة للقوى الشريرة التي سعت إلى إشعال حرب بين البلدين وتمزيقهما، فقد هُزمت تماما من قبل الزوجين اللذين عملا جنبًا إلى جنب.