والدا فبراير يائسان لتزويجها برجل ثري لتحسين وضعهما المالي. لحسن الحظ، ينجح شقيقها في إيجاد وظيفة لها في شركة استشارية مرموقة، سانغ داكسا. منذ ذلك الحين، تُصرّ هذه الفتاة الجميلة والمرحة، وإن كانت مُهملة، على إسعاد والديها. فتقرر الاستفادة القصوى من خبرتها العملية في سانغ داكسا لجذب أغنى رجل يُمكنها مقابلته.