تدور القصة حول الصراع بين قبيلة البشر وقبيلة الشياطين على ينبوع يولى الإلهي السحري. تدخل فتاة حرة الروح تدعى شياو ياو عن طريق الخطأ وادي عشرة آلاف شيطان، مما يؤدي إلى سلسلة من الاضطرابات ويجرها إلى سلسلة من القضايا الغامضة إلى جانب هونغ يه، ملك الشياطين. بعد أن شهدت أعماق الرغبة والطموح، تكتشف هونغ يه أن شياو ياو تمتلك قلبًا نقيًا لم يلوثه جشع الدنيا. يكشف الاثنان الحقيقة الخفية وراء الصراع الدائر حول ينبوع يولى الإلهي.