كان شيوي تيان شابًا يبلغ من العمر 21 عامًا. لقد استمر في إيمان أسلافه الثوريين، ولتحقيق مهمتهم، قطع كل الطريق من جنوب شرق آسيا إلى شانغهاي لتسليم المواد إلى الأممية الشيوعية. في هذه الرحلة الشاقة، مر بمصاعب ونكسات مع سون و يوي يي شيو و تشانغ جيا ييي وآخرين. أخيرًا، تمكن من إنهاء المهمة. تعكس الابتسامات على وجوههم إيمانهم الراسخ وآمالهم في مستقبل مشرق.