لقد كان الرئيس القديم صارم للغاية مع لين وان وان، لدرجة أنها تعاني من مشكلة كبيرة مع الرجال وترفض الزواج من أي منهم. بعد أن رفض ذلك بشدة، تواطأ عمها الثاني مع سونغ جينغ يوي من قرية تسانغلان. على وشك تدمير القرية، لإنقاذ رجالها، تفتح لين وان وان الصندوق الغامض الذي تركه الرئيس القديم وينتهي بها الأمر بشكل مفاجئ في منزل تانغ تشه يوان، المحامي في عام 2022 الذي لم يخسر أي دعوى قضائية أبدًا. في هذه الأثناء، قامت بطريق الخطأ بإغلاق أدلة تانغ المهمة في الصندوق. مع دوافع خاصة ومن عصور مختلفة، يجب عليهما أن يعيشا معًا. يستغلان بعضهما البعض ولكن ينتهي بهما الأمر إلى حب بعضهما البعض. مع اقترابهما، يلتقي لين وان وان بسونغ جينغ يوي، الذي يأتي أيضًا إلى هذا العالم من خلال السفر عبر الزمن. مع العلم أنه من الممكن العودة إلى عالمها الأصل، تواجه لين وان وان قرارات صعبة.