بعد مداهمة لشبكة اتجار بالبشر، ينضم المحقق غو شينهي وخبير الطب الشرعي تشي تشو إلى فريق تشاو شي لمكافحة الاتجار بالبشر. وبينما يفكّكان شبكة من القضايا القديمة، يُركز الفريق جهوده على عصابة "العمة غوي" سيئة السمعة. تتخفى تشي تشو مُعرّضةً نفسها لمخاطر شخصية كبيرة، مما يُفضي إلى تفكيك الشبكة الإجرامية القائمة منذ زمن طويل، وكشف مخطط العمة غوي المُرعب المتمثل في "استغلال الاتجار لتمويل المزيد منه".