شيانغ يوان، ابنة رئيس مجموعة دونغخه، أمرت بإنقاذ فرع شيآن الذي كان على وشك الإفلاس، وبدأت رحلتها من الخبرة. التقى شيانغ يوان بـ شيوي يان شي الذي كان تطارده في الجامعة. وقع شيوي يان شي في محنة، وواجهت الظلم في مكان العمل لكنه استمر في حلمه في أن يصبح مهندس ملاحة. نشأت شيانغ يوان تدريجيًا في عملية التعامل مع أزمة الشركة، وتولت مسؤوليتها بمفردها. دعم الاثنان بعضهما البعض، وأثارا شرارة الحب مرة أخرى، وذهبا في الرحلة معًا لتحقيق حلم أبحاث بيدو الصينية للملاحة.