يا تشاو، الإله المتعالي والقاسي، يسقط في العالم الفاني بسبب الحب. تحمل الأميرة تشو شيخه من العائلة المالكة سر هوية مزدوجة، ليصبح الاثنان خصمين قويين متشابكين في بحر من الحب والكراهية. على مدى مائة عام، تتحول علاقتهما من حب من النظرة الأولى إلى كراهية تتغلغل في العظام، بينما يتجاوز الحب النقي والمقدر مصيريًا دائرة الولادة الجديدة - ليَكشف عن حقائق خفية وسط ارتباطهما الهوسي والواجب الأكبر تجاه العائلة والأمة.