بالصدفة، أصبحت يي ران، التي كانت تكسب قوتها من أعمال عابرة، عاملة منزلية محترفة في فندق خمس نجوم، لتكتشف أن رئيسها الجديد، شياو موتشينغ، هو مدير الفندق ورئيسها المباشر. وبينما يتعاملان مع نزلاء غريبي الأطوار ومعاناة الفندق، تقع خلافات بين يي ران وشياو موتشينغ، لكنهما تتقاربان تدريجيًا رغم اختلافاتهما.