مع صعود مدينة تشنغ بفضل ازدهار الخدمات اللوجستية، تنتشر عصابات العنف في أرجائها. يجد الضابط المتخفي لينغ تشي نفسه مضطراً للعمل مع المحتال المتجول شين يانلين. ما بدأ كصراع بين أعداء يتحول ببطء إلى رابطة لا تنفصم. لكن مع تعمقهم في التحقيق، يظهر الخيانة من الداخل ويتفشى الفساد في سلك الشرطة. حين يصبح الولاء سلاحاً والعدالة ورقة مساومة، توشك معركة مميتة بين الحق والباطل على الاندلاع...