فتاة البلدة تشو يوي والفتى الوسيم يان تسي هما صديقان الطفولة، أصبحا تدريجيًا أصدقاء مع الصبي الغني تشنغ يوي تشو الذي جاء إلى المدينة للتحضير لامتحان القبول بالجامعة، لكن ظلم القدر فرقهم، وانتهت علاقتهم الرومانسية الشابة. بعد سنوات، اجتمع الثلاثة في البلدة الصغيرة وتجددت مشاعرهم تجاه بعضهم البعض. قصة الشباب تتكشف من جديد..