في حياتهما الماضية، انخرطت الإمبراطورة وزوجة الإمبراطور في تنافس شرس. ثم كشفت وفاتهما المبكرة الحقيقة المرة: لم تكونا سوى بيادق تخلى عنها الإمبراطور. تولد الإمبراطورة من جديد، وتعود إلى اليوم الذي اتهم فيه الإمبراطور زوجته زورًا وتسبب في وفاة جنينها الملكي الذي لم يولد بعد. هذه المرة، تبذل قصارى جهدها لحماية عدوها السابق. لكنها تكتشف أن زوجته قد وُلدت من جديد أيضًا! بعد أن تأكدت هويتهما، أصبح العدوان اللدودان حليفتين، مصممتين على جرّ الإمبراطور الخائن من عرشه.