سو نوان نوان، مصممة صندوق أعمى يبلغ من العمر 25 عامًا، لديها عيد ميلاد رهيب مليء بالعمل الإضافي وسوء الفهم والانفصال. تتمنى الحصول على صديق مثالي في عيد ميلادها. في حالة يأسها، اشترت صندوقًا أعمى يبدو عاديًا من المتجر. منذ ذلك الحين، بدأت في رحلة خيالية مع صديقها. هل سيتحقق أملها في الحب الحقيقي؟