التقى لين توه، في ريعان شبابه، مع أن تشي تشيويه خلال حدث تجنيد للتدريب الصيفي في عامهما الأول، ازدهر الحب من النظرة الأولى. وعندما تعرفا على بعضهما البعض بشكل أفضل، التزما بالعلاقة. مع اقتراب موسم التخرج، انطلق الاثنان في رحلتهما من البرج العاجي إلى العالم الحقيقي، حيث عملا في وظائف بدوام جزئي والبحث عن عمل والتخطيط لمستقبلهما معًا. على الرغم من أن الحياة لم تسر بسلاسة كما كانوا يأملون، إلا أن دعمهما المتبادل ساعدهما على البقاء على المسار الصحيح. ومع ذلك، عندما بدا أن كل شيء يسير على ما يرام، تلقى لين توه تشخيصًا غيّر حياتهما إلى الأبد. تم تشخيص إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري (ALS)، مما أدى إلى نهاية مبكرة لحياته التي تبدو عادية ولكنها واعدة. على الرغم من قصر عمره، إلا أن لين توه واجه المرض بشجاعة مع الحب الدافئ والرفقة من عائلته وشريكه المخلص وأصدقائه وزملائه. تخلى عن فكرة الاستسلام لمصيره، وتعلم التعايش مع المرض العضال وتحداه في النهاية بشجاعة. ألهمت رحلة لين توه من حوله، بما في ذلك أصدقائه ومرضاه الذين عانوا من نفس المعاناة التي يعاني منها، لقد دفعهم إلى إعادة تقييم نظرتهم للحياة، والاعتزاز باللحظة الحالية، والسعي لعيش كل يوم بأمل وبدون ندم.