منغ يو، مسؤولة روحية شابة لديها القدرة على هز الجبال بدموعها، أطلقت سراح لي بو قوي عن طريق الخطأ قبل أن يشرب حساء ازالة الهموم، مما تسبب الإجراء في حدوث اضطراب ووضع لينغ يوان وجدة في الخطر. لتصحيح خطأها وإنقاذ حياة الجدة، تطوعت منغ يو للسفر إلى تشينغتشوان لإكمال مهمة إعطاء الحساء. ومع ذلك، عند وصولها، وجدت منغ يوي أن لينغ بو قوي أصبح أفضل قاتل في تشينغتشوان، ويمتلك مهارات هائلة في فنون الدفاع عن النفس. للتقرب من لي بو قوي وإكمال مهمتها، شرعت منغ يوي في رحلة مضطربة مليئة بالإقناع والفوضى.