في عهد أسرة دايو، كان إنشاء ولي العهد وشيكًا. تم تقسيم المحكمة إلى فصيلين، وكان الخلاف على قدم وساق. الأمير الثالث، جون لينغ تشوان، ابتكر استراتيجية، وفاز بقلب الإمبراطور، ونجح في اعتلاء عرش الأمير، بينما تزوج يون كيان يو، ابنة رئيس الوزراء يون هاو تيان، والتي أيضًا انخرطت في الخلاف. غير راغبة في أن تكون ضحية زواج سياسي، اخترت يون كيان يو المقاومة والهرب في مواجهة السلطة، لكنها التقيت بشكل غير متوقع بالأمير جون لينغ تشوان الذي يقوم بدورية في ثياب مدنية. مقدر للقاء لأول مرة، متشابكًا مدى الحياة. اختبر الاثنان الحياة والموت، وتقاسما السراء والويل، وانهارت المزيد والمزيد من الحقائق المجهولة، كما عرّضا أنفسهما للخطر. مواجهة الأقارب والحبيبة، كيف يجب أن يختار جون لينغ تشوان...