تحكي القصة عن مجموعة من المراهقين النابضين بالحياة في أوائل التسعينيات في فوتشنغ، وهي بلدة ساحلية صغيرة في جنوب شرق الصين. إنهم يطاردون شبابهم بشغف في قطار العصر، ويختبرون نموًا غير مقيد ويسعون إلى تحول غير عادي. في هذه الفترة المشعة من الشباب، يسعون جاهدين نحو عصر رائع من النمو الشخصي والحب.