لين شينغران وجيانغ شيا ، اللذان تقاطعا بسبب حادث سيارة ، يجتمعان مرة أخرى بعد عشر سنوات ، الشاب الذي لديه قدرة "قراءة ذهنية" و"محامية شابه" يقدمان قصة مؤثرة من الحب والحماية.