يروي الفيلم قصة لين تشونينج، فتاة يتيمة في العصر الجمهوري، تعتقد خطأً أن صديقتها العزيزة شياورو ماتت على يد لو سيان، الرجل اللعوب. انتقامًا، تنكّرت في زي ابنة عائلة لو، وانتحلت دور شقيقته التوأم، متسللةً إلى منزل لو لتنفيذ خطتها.