"Mao Xuewang" هو عرض واقعي متنوع قائم على المشهد مع علاقة الصداقة الأصلية كنقطة انطلاق. مع الصداقة كحلقة وصل و "منزل ماو شيووانغ" كمشهد تصوير رئيسي ، يروي البرنامج القصة الحقيقية والمثيرة للاهتمام بين ماو بويي ولي شيويقين وأصدقائهما الذين يجتمعون هنا كل أسبوع ، ويمزقون الوضع الحالي للحياة اليومية في الضحك ، ويظهر حياة الشباب الغنية والعالم الروحي للشباب في الوقت الحاضر ، ويسجل النمو الحقيقي. يتم بث البرنامج أسبوعيا على مدار العام ، مما يجلب الرفقة وشفاء الصحة العاطفية للشباب الذين يعملون بجد في المدينة.