Thame-Po Heart That Skips a Beat
"بو" (إست سوفا) قد انفصل للتو عن حبيبه "إيرن"، الذي قال له: "أنت لست ناجحًا مثلي". يقسم بو لنفسه أنه لن يقابل شخصًا مثل إيرن مرة أخرى. ومع ذلك، تقوده وظيفته كمخرج أفلام وثائقية للقاء "ثامي" (ويليام جاكاراباتر)، قائد فرقة الآيدولز الشهيرة MARS. يخطط ثامي لترك أعضاء فرقته والسعي نحو النجاح بمفرده في كوريا، مما يؤدي إلى تفكك الفرقة. يرى بو أن ثامي لا يختلف عن إيرن.
لكن كلما تعرف بو على ثامي كـ "إنسان"، وليس كـ "آيدول"، أدرك أن ثامي ليس الشخص الذي اعتقده. لذا، يرغب بو في لم شمل ثامي مع أصدقائه، بما فيهم "نانو" (ليغو رابيبونغ)، "جون" (نات ثانات)، "ديلان" (هونغ بيتشبونغ)، و"بيبر" (توي تشاياثورن). بينما يعمل بو على إعادة توحيد فرقة MARS، يقع بشكل غير متوقع في حب ثامي، وهو يدرك تمامًا أن الآيدولز لا يمكنهم الدخول في علاقات... وقد يصبح هذا الشعور عائقًا أمام الفرقة.
ولكن ماذا لو أراد ثامي أن يحب بو؟ إذا كان ثامي لا يهتم بتلك القواعد واختار أن يحب بو رغم كل شيء، هل يمكن للعالم أن ينهار حقًا؟ لنشجعهم في المسلسل "ثاميبو: قلب ينبض بحب".