طبيبة حديثة تسافر عبر الزمن إلى العصور القديمة لتصبح قرينة طبية تدع يون روه يويه. بهدف تحقيق حلمها في "فتح عيادة خاصة بها"، تسعى للحصول على التمويل وتجنيد المستثمرين وبناء حياتها المهنية! مع حب إضافي يطرق بابها، تقترب علاقة يون روه يويه والأمير تشو شيوان تشن يومًا بعد يوم. لكن الأزمات سرعان ما تنشأ: تصبح يون روه يويه متورطة في الدعاوى القضائية. يخاطر الأمير بحياته لإنقاذ زوجته الحبيبة ومساعدتها على الخروج من السجن ومواجهة تحديات جديدة بنفسه. دعونا نر كيف تغلب الاثنان على هذه العقبات معًا.