يتنكر لين موكسوان في هيئة شو تشاوزهاو لجذب عدو خفي للانتقام. أثناء إدارتهما لصالون تجميل معًا، يقع في حب شخصيتها الحيوية، بينما تتكشف أسرارهما ونوايهما الحقيقية ببطء.