Snatch gold from the tiger is mouth
في عام 1937، شهد اندلاع حادثة السابع من يوليو بداية الغزو الياباني الشامل للصين. قامت القوات اليابانية بنهب الموارد الاستراتيجية الصينية، بما في ذلك الذهب، لتمويل عملياتها العسكرية. قاتل جنود المنطقة العسكرية جياودونغ التابعة للجيش الثامن، جنبًا إلى جنب مع المدنيين مثل الصياد يو دونغفنغ، بشجاعة. تخطوا صعوبات جمة، ونقلوا الذهب لمسافة تزيد عن ألف ميل في صراع طويل الأمد ومميت ضد الغزاة اليابانيين. في النهاية، تم تسليم الذهب بنجاح إلى اللجنة المركزية للحزب في يانان، مما وفر دعمًا حاسمًا لحرب المقاومة الوطنية.